فهرس الكلمات الرئيسية

ا

  • استراتيجيات ماوراء المعرفة فعالية استراتيجيات ما وراء المعرفة فى تحسين التفكير الجانبي لدى التلاميذ الموهوبين ذوي صعوبات التعلم بالمرحلة الابتدائية [المجلد 1، العدد 2، 2022، الصفحة 105-164]
  • اضطراب طيف التوحد مدى رضا أسر ذوي اضطراب طيف التوحد عن الخدمات الإرشادية المقدمة من مراكز التربية الخاصة [المجلد 1، العدد 2، 2022، الصفحة 165-201]
  • الأمن النفسي فاعلية برنامج قائم على العلاج العقلاني الإنفعالي السلوكي لتنمية الأمن النفسي لدى عينة من التلاميذ الإناث اليتامى (The Effect of Counseling program based on Rational Emotional & Behavioral Therapy for the Development of Psychological Security of a Sample of Primary School Orphans Female Pupils) [المجلد 1، العدد 1، 2022، الصفحة 272-301]
  • الانتباه قياس الانتباه لدى طفل ما قبل الروضة [المجلد 1، العدد 1، 2022، الصفحة 94-115]
  • الانتماء إدمان الإنترنت وعلاقته بالانتماء في ضوء بعض المتغيرات الديموجرافية لدى عينة من طلاب الثانوية العامة [المجلد 1، العدد 1، 2022، الصفحة 116-151]
  • التّدخل المبكر جودة خدمات التدخل المبكر المقدمة للأطفال ذوي اضطراب طيف التوحد من وجهة نظر أولياء أمورهم بمدينة مكة المكرمة [المجلد 1، العدد 1، 2022، الصفحة 1-93]
  • التفكير الجانبي فعالية استراتيجيات ما وراء المعرفة فى تحسين التفكير الجانبي لدى التلاميذ الموهوبين ذوي صعوبات التعلم بالمرحلة الابتدائية [المجلد 1، العدد 2، 2022، الصفحة 105-164]
  • التلاميذ الإناث اليتامى فاعلية برنامج قائم على العلاج العقلاني الإنفعالي السلوكي لتنمية الأمن النفسي لدى عينة من التلاميذ الإناث اليتامى (The Effect of Counseling program based on Rational Emotional & Behavioral Therapy for the Development of Psychological Security of a Sample of Primary School Orphans Female Pupils) [المجلد 1، العدد 1، 2022، الصفحة 272-301]
  • التوجه نحو المستقبل التوجه نحو المستقبل وعلاقته بالقلق الاجتماعى لدى عينة من طلاب المرحلة الثانوية [المجلد 1، العدد 1، 2022، الصفحة 152-177]
  • الخدمات الإرشادية مدى رضا أسر ذوي اضطراب طيف التوحد عن الخدمات الإرشادية المقدمة من مراكز التربية الخاصة [المجلد 1، العدد 2، 2022، الصفحة 165-201]
  • الروضة قياس الانتباه لدى طفل ما قبل الروضة [المجلد 1، العدد 1، 2022، الصفحة 94-115]
  • العلاج العقلاني الإنفعالي السلوكي فاعلية برنامج قائم على العلاج العقلاني الإنفعالي السلوكي لتنمية الأمن النفسي لدى عينة من التلاميذ الإناث اليتامى (The Effect of Counseling program based on Rational Emotional & Behavioral Therapy for the Development of Psychological Security of a Sample of Primary School Orphans Female Pupils) [المجلد 1، العدد 1، 2022، الصفحة 272-301]
  • العوامل الست الكبرى للشخصية العوامل الست الكبرى وعلاقتها بقوة الانا لدى مفرطى استخدام مواقع الالعاب الالكترونيه من طلاب الجامعات [المجلد 1، العدد 1، 2022، الصفحة 178-220]
  • القلق الاجتماعى التوجه نحو المستقبل وعلاقته بالقلق الاجتماعى لدى عينة من طلاب المرحلة الثانوية [المجلد 1، العدد 1، 2022، الصفحة 152-177]
  • الكفاءة الذاتية الوظائف التنفيذية وعلاقتها بالكفاءة الذاتية لدي ثنائي اللغة من تلاميذ الحلقة الثانية من التعليم الأساسي [المجلد 1، العدد 2، 2022، الصفحة 202-226]
  • المتغيرات الديموجرافية إدمان الإنترنت وعلاقته بالانتماء في ضوء بعض المتغيرات الديموجرافية لدى عينة من طلاب الثانوية العامة [المجلد 1، العدد 1، 2022، الصفحة 116-151]
  • الموهوبون ذوو صعوبات التعلم فعالية استراتيجيات ما وراء المعرفة فى تحسين التفكير الجانبي لدى التلاميذ الموهوبين ذوي صعوبات التعلم بالمرحلة الابتدائية [المجلد 1، العدد 2، 2022، الصفحة 105-164]
  • الوظائف التنفيذية الوظائف التنفيذية وعلاقتها بالكفاءة الذاتية لدي ثنائي اللغة من تلاميذ الحلقة الثانية من التعليم الأساسي [المجلد 1، العدد 2، 2022، الصفحة 202-226]

ت

  • تقبل الذات – السعادة سلوك التخريب وعلاقته بتقبل الذات والشعور بالسعادة لدى التلاميذ ضعاف السمع بمدارس الدمج (Vandalism behavior and its relationship to self-acceptance and a Feeling of happiness among students with hearing impairment in schools of integration) [المجلد 1، العدد 1، 2022، الصفحة 221-271]
  • تقييم جودة خدمات ذوي اضطراب طيف التوحد وفق رؤية ٢٠٣٠ جودة خدمات التدخل المبكر المقدمة للأطفال ذوي اضطراب طيف التوحد من وجهة نظر أولياء أمورهم بمدينة مكة المكرمة [المجلد 1، العدد 1، 2022، الصفحة 1-93]
  • تلاميذ المرحلة الابتدائية فعالية برنامج مقترح لعلاج صعوبات تعلم القراءة لدى عينة من تلاميذ المرحلة الابتدائية [المجلد 1، العدد 2، 2022، الصفحة 1-27]

ث

  • ثنائية اللغة الوظائف التنفيذية وعلاقتها بالكفاءة الذاتية لدي ثنائي اللغة من تلاميذ الحلقة الثانية من التعليم الأساسي [المجلد 1، العدد 2، 2022، الصفحة 202-226]

س

  • سلوك التخريب سلوك التخريب وعلاقته بتقبل الذات والشعور بالسعادة لدى التلاميذ ضعاف السمع بمدارس الدمج (Vandalism behavior and its relationship to self-acceptance and a Feeling of happiness among students with hearing impairment in schools of integration) [المجلد 1، العدد 1، 2022، الصفحة 221-271]

ص

  • صعوبات التعلم فعالية برنامج مقترح لعلاج صعوبات تعلم القراءة لدى عينة من تلاميذ المرحلة الابتدائية [المجلد 1، العدد 2، 2022، الصفحة 1-27]
  • صعوبات تعلم القراءة فعالية برنامج مقترح لعلاج صعوبات تعلم القراءة لدى عينة من تلاميذ المرحلة الابتدائية [المجلد 1، العدد 2، 2022، الصفحة 1-27]

ض

  • ضعاف السمع سلوك التخريب وعلاقته بتقبل الذات والشعور بالسعادة لدى التلاميذ ضعاف السمع بمدارس الدمج (Vandalism behavior and its relationship to self-acceptance and a Feeling of happiness among students with hearing impairment in schools of integration) [المجلد 1، العدد 1، 2022، الصفحة 221-271]

ط

  • طفل ما قبل الروضة قياس الانتباه لدى طفل ما قبل الروضة [المجلد 1، العدد 1، 2022، الصفحة 94-115]
  • طلاب الثانوية العامة إدمان الإنترنت وعلاقته بالانتماء في ضوء بعض المتغيرات الديموجرافية لدى عينة من طلاب الثانوية العامة [المجلد 1، العدد 1، 2022، الصفحة 116-151]
  • طلاب الجامعات العوامل الست الكبرى وعلاقتها بقوة الانا لدى مفرطى استخدام مواقع الالعاب الالكترونيه من طلاب الجامعات [المجلد 1، العدد 1، 2022، الصفحة 178-220]
  • طلاب المرحلة الثانوية التوجه نحو المستقبل وعلاقته بالقلق الاجتماعى لدى عينة من طلاب المرحلة الثانوية [المجلد 1، العدد 1، 2022، الصفحة 152-177]

ق

  • قوة الانا العوامل الست الكبرى وعلاقتها بقوة الانا لدى مفرطى استخدام مواقع الالعاب الالكترونيه من طلاب الجامعات [المجلد 1، العدد 1، 2022، الصفحة 178-220]

م

  • مدارس الدمج سلوك التخريب وعلاقته بتقبل الذات والشعور بالسعادة لدى التلاميذ ضعاف السمع بمدارس الدمج (Vandalism behavior and its relationship to self-acceptance and a Feeling of happiness among students with hearing impairment in schools of integration) [المجلد 1، العدد 1، 2022، الصفحة 221-271]
  • مراكز التربية الخاصة جودة خدمات التدخل المبكر المقدمة للأطفال ذوي اضطراب طيف التوحد من وجهة نظر أولياء أمورهم بمدينة مكة المكرمة [المجلد 1، العدد 1، 2022، الصفحة 1-93]
  • مراكز التربية الخاصة مدى رضا أسر ذوي اضطراب طيف التوحد عن الخدمات الإرشادية المقدمة من مراكز التربية الخاصة [المجلد 1، العدد 2، 2022، الصفحة 165-201]
  • مفرطى استخدام مواقع الالعاب الالكترونيه العوامل الست الكبرى وعلاقتها بقوة الانا لدى مفرطى استخدام مواقع الالعاب الالكترونيه من طلاب الجامعات [المجلد 1، العدد 1، 2022، الصفحة 178-220]