ا
-
استراتيجيات ماوراء المعرفة
فعالية استراتيجيات ما وراء المعرفة فى تحسين التفكير الجانبي لدى التلاميذ الموهوبين ذوي صعوبات التعلم بالمرحلة الابتدائية [المجلد 1، العدد 2، 2022، الصفحة 105-164]
-
اضطراب طيف التوحد
مدى رضا أسر ذوي اضطراب طيف التوحد عن الخدمات الإرشادية المقدمة من مراكز التربية الخاصة [المجلد 1، العدد 2، 2022، الصفحة 165-201]
-
الأمن النفسي
فاعلية برنامج قائم على العلاج العقلاني الإنفعالي السلوكي لتنمية الأمن النفسي لدى عينة من التلاميذ الإناث اليتامى (The Effect of Counseling program based on Rational Emotional & Behavioral Therapy for the Development of Psychological Security of a Sample of Primary School Orphans Female Pupils) [المجلد 1، العدد 1، 2022، الصفحة 272-301]
-
الانتباه
قياس الانتباه لدى طفل ما قبل الروضة [المجلد 1، العدد 1، 2022، الصفحة 94-115]
-
الانتماء
إدمان الإنترنت وعلاقته بالانتماء في ضوء بعض المتغيرات الديموجرافية لدى عينة من طلاب الثانوية العامة [المجلد 1، العدد 1، 2022، الصفحة 116-151]
-
التّدخل المبكر
جودة خدمات التدخل المبكر المقدمة للأطفال ذوي اضطراب طيف التوحد من وجهة نظر أولياء أمورهم بمدينة مكة المكرمة [المجلد 1، العدد 1، 2022، الصفحة 1-93]
-
التفكير الجانبي
فعالية استراتيجيات ما وراء المعرفة فى تحسين التفكير الجانبي لدى التلاميذ الموهوبين ذوي صعوبات التعلم بالمرحلة الابتدائية [المجلد 1، العدد 2، 2022، الصفحة 105-164]
-
التلاميذ الإناث اليتامى
فاعلية برنامج قائم على العلاج العقلاني الإنفعالي السلوكي لتنمية الأمن النفسي لدى عينة من التلاميذ الإناث اليتامى (The Effect of Counseling program based on Rational Emotional & Behavioral Therapy for the Development of Psychological Security of a Sample of Primary School Orphans Female Pupils) [المجلد 1، العدد 1، 2022، الصفحة 272-301]
-
التوجه نحو المستقبل
التوجه نحو المستقبل وعلاقته بالقلق الاجتماعى لدى عينة من طلاب المرحلة الثانوية [المجلد 1، العدد 1، 2022، الصفحة 152-177]
-
الخدمات الإرشادية
مدى رضا أسر ذوي اضطراب طيف التوحد عن الخدمات الإرشادية المقدمة من مراكز التربية الخاصة [المجلد 1، العدد 2، 2022، الصفحة 165-201]
-
الروضة
قياس الانتباه لدى طفل ما قبل الروضة [المجلد 1، العدد 1، 2022، الصفحة 94-115]
-
العلاج العقلاني الإنفعالي السلوكي
فاعلية برنامج قائم على العلاج العقلاني الإنفعالي السلوكي لتنمية الأمن النفسي لدى عينة من التلاميذ الإناث اليتامى (The Effect of Counseling program based on Rational Emotional & Behavioral Therapy for the Development of Psychological Security of a Sample of Primary School Orphans Female Pupils) [المجلد 1، العدد 1، 2022، الصفحة 272-301]
-
العوامل الست الكبرى للشخصية
العوامل الست الكبرى وعلاقتها بقوة الانا لدى مفرطى استخدام مواقع الالعاب الالكترونيه من طلاب الجامعات [المجلد 1، العدد 1، 2022، الصفحة 178-220]
-
القلق الاجتماعى
التوجه نحو المستقبل وعلاقته بالقلق الاجتماعى لدى عينة من طلاب المرحلة الثانوية [المجلد 1، العدد 1، 2022، الصفحة 152-177]
-
الكفاءة الذاتية
الوظائف التنفيذية وعلاقتها بالكفاءة الذاتية لدي ثنائي اللغة من تلاميذ الحلقة الثانية من التعليم الأساسي [المجلد 1، العدد 2، 2022، الصفحة 202-226]
-
المتغيرات الديموجرافية
إدمان الإنترنت وعلاقته بالانتماء في ضوء بعض المتغيرات الديموجرافية لدى عينة من طلاب الثانوية العامة [المجلد 1، العدد 1، 2022، الصفحة 116-151]
-
الموهوبون ذوو صعوبات التعلم
فعالية استراتيجيات ما وراء المعرفة فى تحسين التفكير الجانبي لدى التلاميذ الموهوبين ذوي صعوبات التعلم بالمرحلة الابتدائية [المجلد 1، العدد 2، 2022، الصفحة 105-164]
-
الوظائف التنفيذية
الوظائف التنفيذية وعلاقتها بالكفاءة الذاتية لدي ثنائي اللغة من تلاميذ الحلقة الثانية من التعليم الأساسي [المجلد 1، العدد 2، 2022، الصفحة 202-226]
ت
-
تقبل الذات – السعادة
سلوك التخريب وعلاقته بتقبل الذات والشعور بالسعادة لدى التلاميذ ضعاف السمع بمدارس الدمج (Vandalism behavior and its relationship to self-acceptance and a Feeling of happiness among students with hearing impairment in schools of integration) [المجلد 1، العدد 1، 2022، الصفحة 221-271]
-
تقييم جودة خدمات ذوي اضطراب طيف التوحد وفق رؤية ٢٠٣٠
جودة خدمات التدخل المبكر المقدمة للأطفال ذوي اضطراب طيف التوحد من وجهة نظر أولياء أمورهم بمدينة مكة المكرمة [المجلد 1، العدد 1، 2022، الصفحة 1-93]
-
تلاميذ المرحلة الابتدائية
فعالية برنامج مقترح لعلاج صعوبات تعلم القراءة لدى عينة من تلاميذ المرحلة الابتدائية [المجلد 1، العدد 2، 2022، الصفحة 1-27]
ث
-
ثنائية اللغة
الوظائف التنفيذية وعلاقتها بالكفاءة الذاتية لدي ثنائي اللغة من تلاميذ الحلقة الثانية من التعليم الأساسي [المجلد 1، العدد 2، 2022، الصفحة 202-226]
س
-
سلوك التخريب
سلوك التخريب وعلاقته بتقبل الذات والشعور بالسعادة لدى التلاميذ ضعاف السمع بمدارس الدمج (Vandalism behavior and its relationship to self-acceptance and a Feeling of happiness among students with hearing impairment in schools of integration) [المجلد 1، العدد 1، 2022، الصفحة 221-271]
ص
-
صعوبات التعلم
فعالية برنامج مقترح لعلاج صعوبات تعلم القراءة لدى عينة من تلاميذ المرحلة الابتدائية [المجلد 1، العدد 2، 2022، الصفحة 1-27]
-
صعوبات تعلم القراءة
فعالية برنامج مقترح لعلاج صعوبات تعلم القراءة لدى عينة من تلاميذ المرحلة الابتدائية [المجلد 1، العدد 2، 2022، الصفحة 1-27]
ض
-
ضعاف السمع
سلوك التخريب وعلاقته بتقبل الذات والشعور بالسعادة لدى التلاميذ ضعاف السمع بمدارس الدمج (Vandalism behavior and its relationship to self-acceptance and a Feeling of happiness among students with hearing impairment in schools of integration) [المجلد 1، العدد 1، 2022، الصفحة 221-271]
ط
-
طفل ما قبل الروضة
قياس الانتباه لدى طفل ما قبل الروضة [المجلد 1، العدد 1، 2022، الصفحة 94-115]
-
طلاب الثانوية العامة
إدمان الإنترنت وعلاقته بالانتماء في ضوء بعض المتغيرات الديموجرافية لدى عينة من طلاب الثانوية العامة [المجلد 1، العدد 1، 2022، الصفحة 116-151]
-
طلاب الجامعات
العوامل الست الكبرى وعلاقتها بقوة الانا لدى مفرطى استخدام مواقع الالعاب الالكترونيه من طلاب الجامعات [المجلد 1، العدد 1، 2022، الصفحة 178-220]
-
طلاب المرحلة الثانوية
التوجه نحو المستقبل وعلاقته بالقلق الاجتماعى لدى عينة من طلاب المرحلة الثانوية [المجلد 1، العدد 1، 2022، الصفحة 152-177]
ق
-
قوة الانا
العوامل الست الكبرى وعلاقتها بقوة الانا لدى مفرطى استخدام مواقع الالعاب الالكترونيه من طلاب الجامعات [المجلد 1، العدد 1، 2022، الصفحة 178-220]
م
-
مدارس الدمج
سلوك التخريب وعلاقته بتقبل الذات والشعور بالسعادة لدى التلاميذ ضعاف السمع بمدارس الدمج (Vandalism behavior and its relationship to self-acceptance and a Feeling of happiness among students with hearing impairment in schools of integration) [المجلد 1، العدد 1، 2022، الصفحة 221-271]
-
مراكز التربية الخاصة
جودة خدمات التدخل المبكر المقدمة للأطفال ذوي اضطراب طيف التوحد من وجهة نظر أولياء أمورهم بمدينة مكة المكرمة [المجلد 1، العدد 1، 2022، الصفحة 1-93]
-
مراكز التربية الخاصة
مدى رضا أسر ذوي اضطراب طيف التوحد عن الخدمات الإرشادية المقدمة من مراكز التربية الخاصة [المجلد 1، العدد 2، 2022، الصفحة 165-201]
-
مفرطى استخدام مواقع الالعاب الالكترونيه
العوامل الست الكبرى وعلاقتها بقوة الانا لدى مفرطى استخدام مواقع الالعاب الالكترونيه من طلاب الجامعات [المجلد 1، العدد 1، 2022، الصفحة 178-220]
لا يطابق الاستعلام الخاص بك مع أي بند